تنزيل تحديث ببجي الجديد 2021 apk

تنزيل تحديث ببجي الجديد 2021 apk


تنزيل تحديث ببجي الجديد 2021 apk

تنزيل تحديث ببجي الجديد 2021 apk

أطلقت شركة تينست

 المطورة للعبة ببجي موبايل تحديث بوبجي موبايل الجديد للاندرويد، حيث يتضمن العديد من التغييرات الجوهرية و التحسينات المميزة على اللعبة، ستجد في تحديث لعبة ببجي موبايل شخصيات جديدة و ادوات لم تكن من قبل، سنتعرف على ذلك وأكثر عبر تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2022، كما ستجد رابط تحميل لعبة  PUBG MOBILE للاندرويد اخر اصدار.

الآن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي 2021 (تحديث ما بعد الصدمة) PUBG Mobile: AfterMath v1.8.0 سواء تحميل ببجي apk فقط بحجم 1.05 جيجابايت أو ملفات apk + obb الكاملة. لقد تلقت نسخة الموبايل من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام بالتعاون مع شخصية سبايدر-مان في فيلم سبايدرمان نو واي هوم، وهو ببجي 1.8.

من الأخبار السارة في هذا التحديث كما ذكرنا روجه بعض الأوضاع القديمة في اللعبة، مثل وضع المترو رويال: إعادة تجميع الحلفاء، ووضع جبابرة المعركة الأخيرة، ووضع البقاء على قيد الحياة حتى مشرق الشمس، ووضع القوة الرونية ووضع العدوى، بالإضافة إلى وضع VS AI. كما سوف يشهد رجوع أفضل الخرائط على اللعبة مثل خريطة فيكاندي وخريطة باي لود 2.0. بالأسفل يُمكنك تحميل تحديث ببجي اليوم PUBG AfterMath APK الجديد.محتويات الصفحةعرض

تحميل ببجي 1.8 (مابعد الصدمة)

‎PUBG MOBILE: Aftermath

تنزيل PUBG Mobile: AfterMath .APK

اسم اللعبةPUBG Mobile: AfterMath
حجم اللعبة952 ميجابايت
آخر إصدار1.8.0
آخر تحديث13 يناير 2022
المطورLevel Infinite
ملف obbmain.15900.com.tencent.ig.obb

اقرأ ايضا: